عام
​وفاة المرشد السابق للإخوان مهدي عاكف بالسجون المصرية
منذ ١٢ ساعة : أعلن في مصر مساء اليوم عن وفاة المرشد العام السابق لجماعة الإخوان المسلمين محمد مهدي عاكف، بعد تدهور حالته الصحية في سجنه نتيجة الإهمال الطبي.وولد عاكف سنة 1928 في كف..
سياسي
مقتل رجل أمن مصري بتفجير في العريش
منذ يوم واحد : أفادت مصادر أمنية مصرية، الخميس، بمقتل رجل أمن وإصابة آخر إثر تفجير عبوة ناسفة زرعها مسلحون، استهدفت مدرعة أمنية. جنو..
فصائل اليسار تطالب بالإسراع بالحوار الوطني الشامل
منذ يوم واحد : عقدت القوى الديمقراطية الخمس (المبادرة الوطنية، الجبهة الشعبية، حزب الشعب، الجبهة الديمقراطية، الاتحاد الديمقراطي الف..
(إسرائيل) تنضم للقائمة السوداء للأمم المتحدة
منذ يوم واحد : أصدر مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، مساء أمس الأ..
محليات
انخفاض على الحرارة اليوم وغداً
منذ ١٢ دقيقة : قالت دائرة الأرصاد الجوية إن الجو يكون السبت 23-9-2017، غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة إ..
​نابلس تستضيف اليوم التسويقي للعنب الفلسطيني ومنتجاته
منذ يوم واحد : استضافت مدينة نابلس شمال الضفة المحتلة، أمس، "اليوم التسويقي للعنب الفلسطيني ومنتجاته". ..
إدخال 580 شاحنة عبر "كرم أبو سالم"
منذ ٣ يوم : فتحت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح الثلاثاء 19- 9-2017، معبر "كرم أبو سالم" جنوب قطاع غزة، لإدخال شاحنات محتلة ببضائع للقطاعين التجاري والصناعي، وتصدير شاحنة واحدة محملة بالملابس.وقالت إدارة المعبر إن الاحتلال سيدخل 580 شاحنة، 262 منها محملة بالحصمة والإسمنت والحديد، و150 محملة بضائع للقطاعين التجاري والصناعي...
رياضة
زيدان يتحدث عن تجديد تعاقده مع ريال مدريد
منذ ٣ يوم : تحدث الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني عن مسألة تجديد عقده مع النادي الملكي خلال الفترة المقبلة، كما ك..
سيغيب 3 أشهر ونصف.. جراحة ديمبلي تمت بنجاح
منذ ٣ يوم : أعلن نادي برشلونة الإسباني الثلاثاء عن نجاح العملية الجراحية التي خضع لها لاعبه الفرنسي عثمان ديمبلي.وتعرض ديم..
برشلونة وريال مدريد يريدان مواصلة انتصاراتهما بـ"الليغا"
منذ ٤ يوم : يستضيف فريق برشلونة، الثلاثاء 18-9-2017، نظيره إيبار على..
منوعات
المفتي: غدًا الأول من محرم وعاشوراء 30 أيلول
منذ ٢ يوم : أعلن المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية رئيس مجلس الإفتاء الأعلى الشيخ محمد حسين أن يوم غد الخميس هو غرة شهر محرم..
​الحيوانات الأليفة تحد من إصابة الأطفال بالربو
منذ ٢ يوم : أفادت دراسة أمريكية حديثة الأربعاء 20-9-2017 بأن الأطفال الذين يتعرضون لمستويات عالية من المواد المثيرة للحساسية، كالحيوانات الأليفة وغبار المنزل في الصغر، تنخفض لديهم مستويات..
التاريخ كفيل بالحكم على (فيدل كاسترو) ثائرًا كان أم مستبدًا..وبعيدًا عن الشعاراتية، قد يكون كاسترو عزل كوبا وحرم الكوبيين من الحرية بمفه..
sq-sample7
خالد وليد محمود
كاتب
ذاكرة الأيام

اليوم/ ٢٣‏/٩‏/٢٠١٧

مع ضيف مهم جدا

قريباً زاوية جديدة


انخفاض على الحرارة اليوم وغداً

قالت دائرة الأرصاد الجوية إن الجو يكون السبت 23-9-2017، غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج .

وأضافت الدائرة أن الجو يكون غداً، غائماً جزئياً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج .

ولفتت إلى أن الجو يكون بعد غدٍ غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أما الثلاثاء المقبل ، فيكون الجو غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج .


أهالي قلقيلية يؤدون "الجمعة" في ساحة مستشفى "أونروا"

أدى أهالي قلقيلية صلاة الجمعة، اليوم، في ساحة مستشفى "أونروا" المهدد بالإغلاق، وذلك للأسبوع السادس على التوالي.

وأكد المواطنون أنهم سيستمرون في فعالياتهم الاحتجاجية على قرار وكالة غوث وتشغيل اللاجئين "أونروا" القاضي بإغلاق المستشفى حتى تتراجع عنه.

وأشاروا إلى أن المستشفى يخدم كل اللاجئين في الوطن، وسيستمر في تقديم خدماته ولن يغلق تحت أي ذريعة كانت، مطالبين بتطويره ورفده بالأجهزة والمعدات اللازمة لتحسين خدماته.

وكانت "أونروا" اتخذت قرارًا بتقليص تقديم الخدمات في أقسام مستشفى الوكالة بقلقيلية اعتبارًا من تاريخ 21 آب/ أغسطس الماضي دون تحديد سقف زمني لهذا القرار، وهو ما رفضه المواطنون وجموع اللاجئين في الوطن، علما أن المستشفى يخدم 750 ألف لاجئ في الضفة الغربية.

المزيد من الألبومات:

sample54

المصري رجب عبد المقصود.. "معجزة" القدمين تتحدّى إعاقة اليدين

sample54

صور لغروب شمس أمس