​4 يغيبون عن "الثوار" أمام "النشامى" و7 مهددين بالإيقاف

غزة/ وائل الحلبي وعلاء شمالي:

يفتقد فريق شباب جباليا أربعة من أهم لاعبيه في مباراته القادمة غداً أمام شباب خانيونس في الجولة الـ17 لدوري "الوطنية موبايل" للدرجة الممتازة, بسبب الإيقاف والإصابات.

وسيغيب ثنائي الدفاع أحمد أبو طبنجة ومحمد ماضي بسبب حصولهما على البطاقة الصفراء الثالثة في اللقاء الأخير أمام اتحاد الشجاعية في الجولة الماضية والذي خسره الثوار برباعية نظيفة.

وستكون الإصابة سببًا في استمرار مدافع الفريق نادر النجار الذي يعاني من إصابة في العضلة الضامة منذ أسبوعين وآلام في منطقة الحوض, فيما يفتقد الفريق خدمات المهاجم فضل أبو ريالة للمباراة الثالثة على التوالي بسبب إصابته بالعضلة الضامة.

ويستعيد الفريق خدمات متوسط ميدانه أدهم خطاب الذي غاب عن اللقاء الماضي بسبب البطاقة الصفراء الثالثة.

ويسعى شباب جباليا لتعويض خسارته الكبيرة أمام الشجاعية في الجولة الماضية عندما يلاقي المتصدر شباب خانيونس يوم السبت القادم على ملعب الدرة.

7 لاعبين مهددين بالإيقاف

كما وسيكون "الثوار" أمام طريق إجباراي وهو طريق "الحذر" في مباراته القوية القادمة أمام شباب خانيونس التي ستقام غداً من أجل تفادي البطاقة الصفراء الثالثة لـ(7) من لاعبيه.

واللاعبون السبعة المهددين بالإيقاف هم: أحمد عميرة ومؤمن زيدان ومحمد ابو ظاهر ومحمد المفلوح ونادر النجار ويوسف داوود ومصطفي شاهين بطاقتين صفراويتين, ومهددون بالحرمان من المشاركة في المباراة التي تليها حال حصولهم على البطاقة الصفراء الثالثة.

مواضيع متعلقة: