37
إقرأ المزيد


يناقش 50 بحثا طبيا في الجراحات التخصصية

أبو الريش: انعقاد مؤتمر الجراحة الخامس نقلة نوعية

جانب من المؤتمر
غزة - فلسطين أون لاين

اعتبر وكيل وزارة الصحة د. يوسف أبو الريش انعقاد المؤتمر الخامس للجراحة في فلسطين نقلة نوعية في استمرار ثورة التطوير الصحي في قطاع غزة وفلسطين.

وأشاد بجميع الجهود التي نظمت ودعمت المؤتمر في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها القطاع الصحي.

جاء ذلك خلال حفل افتتاح فعاليات المؤتمر الخامس للجراحة في فلسطين، في مستشفى الشفاء بمدينة غزة، برعاية مجمع الشفاء الطبي وجمعية جمعية الجراحين الفلسطينيين.

كما أشاد أبو الريش بجهود العاملين بوزارة الصحة من أجل تطوير القطاع الصحي والتخفيف من معاناة أبناء شعبنا.

بدوره، أوضح مدير عام مجمع الشفاء الطبي د. مدحت عباس أن المجمع يشهد قفزات مميزة في كافة المجالات من حيث التجهيزات والمباني والعمليات النوعية.

ولفت إلى أن المجمع استطاع إجراء عمليات جراحة قلب المفتوح وعمليات زراعة كلي وقسطرة قلبية إضافة إلي عمليات معقدة في جراحات العظام والعمود الفقري والمخ والأعصاب وكافة التخصصات الجراحية الأخرى.

من ناحيته، أوضح رئيس المؤتمر د. مروان ابو سعدة أن هذا المؤتمر يحاكي المؤتمرات الدولية والعالمية و يأتي في اطار سعى كوادر المجمع ومستشفى الجراحة الي تبادل المعرفة والخبرات الطبية من خلال عرض ومناقشة الحالات النوعية والمعقدة ومشاركة أطباء من الخارج.

وأشار إلي أن الكوادر الطبية تسعي إلي الارتقاء بمستوي الخدمات الصحية للمرضي مبينا أن المؤتمر يناقش ما يزيد عن خمسين بحثا طبيا في شتي مجالات الجراحات التخصصية، شاكرا كافة المشاركين والحضور والشركات الراعية.

تحرير إلكتروني:
مواضيع متعلقة: