​هلال القدس يكتسح شباب دورا

أهلي الخليل يهزم بلاطة ويُعزز صدارته لدوري المحترفين

غزة/وائل الحلبي:

عزز أهلي الخليل صدارته لجدول ترتيب دوري المحترفين لأندية الضفة الغربية المحتلة بفوزه الصعب على مركز بلاطة بهدف دون رد, فيما قفز هلال القدس لوصافة الترتيب بفوزه الكبير على شباب دورا, مستغلاً سقوط شباب الخليل وجبل المكبر في افتتاح مباريات الجولة السادسة عشر.

أهلي الخليل تمكن من الابتعاد في الصدارة بعدما رفع رصيده إلى 32 نقطة بفوز صعب على بلاطة بهدف دون رد, ليتوقف رصيد بلاطة عند 21 نقطة وتراجع للمركز السادس.

هلال القدس حقق فوزاً كاسحاً على مضيفه شباب دورا بخماسية نظيفة, ليتقدم للمركز الثاني برصيد 29 نقطة, مستغلاً سقوط شباب الخليل في فخ التعادل والمكبر في فخ الخسارة, ليعزز الفريق آماله في الحفاظ على اللقب, إلا أن الهزيمة زادت أوجاع دورا الذي بقي في المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 9 نقاط.

وادي النيص خطف فوزاً هاماً من أمام ضيفه جبل المكبر بهدفين دون مقابل, في الدقائق الخمسة الأخيرة من عمر اللقاء, ليقفز ثلاثة مراكز دفعة واحدة محتلاً المركزالخامس برصيد 22 نقطة, وتراجع المكبر للمركز الرابع بتوقف رصيده عند 28 نقطة.

التعادل السلبي حسم لقاء شباب الخليل وشباب الظاهرية, ليخرج كل فريق بنقطة واحدة, رفعت رصيد شباب الخليل إلى 29 نقطة في المركز الثالث متأخراً بفارق الأهداف عن هلال القدس, وبقي الظاهرية في المركز العاشر برصيد 16 نقطة.

مباريات اليوم

وتُختتم اليوم مباريات الجولة بلقاءين يلتقي في الأول شباب السموع مع ثقافي طولكرم على ملعب دورا, وفي الثاني يحل مؤسسة البيرة ضيفاً ثقيلاً على شباب الخضر في لقاء يقام على ملعب الخضر.

مواضيع متعلقة: