​أهلي الخليل يتصدر دوري المحترفين بتعادل سلبي مع هلال القدس

انفرد أهلي الخليل في صدارة ترتيب دوري المحترفين في الضفة الغربية بشكل مؤقت، بعد تعادله السلبي أمس مع مضيفه هلال القدس، في اللقاء الذي أقيم على ملعب نابلس ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة.

ورفع الأهلي رصيده إلى 29 نقطة في الصدارة بفارق نقطة واحدة أمام جاره شباب الخليل الذي خسر أول من أمس أمام جبل المكبر بهدفين مقابل هدف واحد، في افتتاح منافسات الجولة.

أما هلال القدس فرفع رصيده بفضل التعادل إلى 26 نقطة في المركز الرابع، علماً أن لديه مباراة مؤجلة بسبب انشغاله في مواجهة السويق العماني في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وفاز ترجي واد النيص على مضيفه مؤسسة البيرة بهدف دون رد، على ملعب ماجد أسعد، وسجل الهدف الوحيد اللاعب حازم عبد الله أبو حماد في الدقيقة 40.

بهذا الفوز ارتفع رصيد ترجي واد النيص إلى 19 نقطة في المركز الثامن، مع مباراة مؤجلة، والتي ستكون أمام هلال القدس، بينما تجمد رصيد البيرة عند 20 نقطة في المركز السابع.

وتعادل شباب الظاهرية مع ضيفه شباب السموع على ملعب الخضر، بهدف لمثله، وسجل إياد أبو غرقود هدف التقدم للسموع في الدقيقة 30، قبل أن يدرك وسيم الأطرش هدف التعادل للظاهرية في الدقيقة 84.

بهذه النتيجة رفع السموع رصيده إلى 20 نقطة في المركز السادس، بينما رفع الظاهرية رصيده إلى 15 نقطة في المركز العاشر.

كما تعادل ثقافي طولكرم مع ضيفه مركز بلاطه بهدفين لمثلهما على ملعب جمال غانم، وسجل أحمد قطميش ومحمد عثمان هدفي الثقافي في الدقيقتين 23 و92، ومعاذ أبو الليل واحمد زريقي هدفي بلاطة في الدقيقتين 9 و48.

ورفع الثقافي بهذا التعادل رصيده إلى 18 نقطة في المركز التاسع، فيما رفع بلاطة رصيده إلى 26 نقطة في المركز الخامس.