إحصائية: ​شهيدة فلسطينية و150 مصابًا برصاص "إسرائيلي" الأسبوع الماضي

صورة أرشيفية
رام الله - فلسطين أون لاين:

أفادت معطيات نشرتها حركة "حماس" بالضفة الغربية، بأن سيدة فلسطينية استشهدت وأصيب 150 مواطنًا؛ الأسبوع الماضي، برصاص وغاز "إسرائيلي" خلال مواجهات في الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة المحاصر.

وذكرت معطيات "حصاد الأسبوع"، التي تلقتها "قدس برس" اليوم السبت، أن الأسبوع الماضي شهد 65 نقطة تماس ومواجهة مع قوات الاحتلال؛ تخللها محاولة طعن.

واستشهدت، الأربعاء الماضي، المواطنة نايفة كعابنة بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن على حاجز "قلنديا" العسكري شمالي القدس المحتلة.

وأشار التقرير إلى أن اثنين من جنود الاحتلال، بينهم ضابط، أصيبا بجراح متوسطة، خلال مواجهات في قرية عزون شرقي مدينة قلقيلية (شمال الضفة الغربية).

وأحصى 13 مواجهة يوم أمس الجمعة، 13 أول من أمس الخميس، 4 يوم الأربعاء، 12 منتصف الأسبوع (الثلاثاء)، 10 يوم الإثنين، 7 يوم الأحد، و6 نقاط تماس يوم السبت.

وألقى الشبان الفلسطينيون زجاجات حارقة تجاه 17 هدفًا تتبع جيش الاحتلال والمستوطنين في مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلتيْن وعلى الحدود الشرقي لقطاع غزة المحاصر.

ولفت "حصاد الأسبوع" النظر إلى أن المقاومة الفلسطينية "فجّرت" عبوة ناسفة في معسكر "قبة راحيل" قرب مدينة بيت لحم، وأخرى قرب "حاجز الأنفاق" قرب القدس المحتلة.