الاحتلال يعتقل 17 فلسطينيًا من مدن الضفة

محافظات - قدس برس

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، 17 مواطنًا فلسطينيًا، عقب حملة اقتحامات واسعة في أنحاء متفرقة في الضفة الغربية المحتلة.

وذكر بيان لجيش الاحتلال، أن قواته اعتقلت الليلة الماضية 17 فلسطينيًا، ممن وصفهم بـ "المطلوبين"، بدعوى ممارسة أنشطة تتعلق بالمقاومة الشعبية ضد أهداف إسرائيلية.

ورصدت وكالة أنباء "قدس برس" اعتقال قوات الاحتلال أربعة فلسطينيين من نابلس (شمال القدس المحتلة)، وأربعة من بيت لحم (جنوبًا)، وشابيْن من بلدة سلواد شمالي شرق رام الله (شمالًا)، وآخر من ضاحية شويكة بمدينة طولكرم (شمالًا)، وفلسطينيان من جنين (شمالًا).

وقالت "قدس برس" في مدينة نابلس، إن قوات الاحتلال اعتقلت أربعة شبان من قرية اللبن الشرقية جنوبي المدينة وهم؛ الشقيقان عبد الله وأحمد غسان ضراغمة، مهند غالب عويس، ومحمد خضر عويس.

وأفادت مصادر محلية في بيت لحم، بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنيْن ثائر خضر مسالمة ونضال أبو عاهور من المدينة، والشاب إحسان طقاطقة، من بلدة بيت فجار جنوبي بيت لحم، وأحمد البربري من مخيم العزة شمالًا.

ونوهت "قدس برس" في رام الله، إلى أن قوات الاحتلال نفذت حملة اقتحامات ومداهمات لمنازل الفلسطينيين في بلدة سلواد شمالي شرق المدينة، واعتقلت الشابيْن قصي وصهيب حامد.

وأشارت مصادر محلية إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن محمد اعمر، عقب اقتحام منزله في ضاحية الشويكة شمالي مدينة طولكرم، لافتة النظر إلى أنه أحد أفراد أجهزة الأمن التابعة للسلطة الفلسطينية.

وأضافت أن قوات الاحتلال اعتقلت الفتى ساهر محمد راشد أبو بكر من بلدة يعبد جنوبي غرب جنين، والشاب علي محمود أبو الرب (29 عامًا)، بعد دهم منزل ذويه في قرية جلبون شرقي المدينة.

مواضيع متعلقة: