الاحتلال يعتقل 7 مواطنين من مدن الضفة

صورة أرشيفية
الضفة المحتلة/ فلسطين أون لاين:

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، سبعة مواطنين خلال حملة مداهمات واسعة طالت أماكن متفرقة في الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، أن جنود الاحتلال اعتقلوا ستة شبان في بلدة يعبد جنوب جنين بينهم أربعة أسرى محررين هم: شرف ابو بكر وطاهر بدارنة وأحمد صادق أبو بكر ويوسف عمارنة. وكذلك الشابين قيصر يعقوب انفيعات وأمير الرزي.

كما اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الشاب اسلام جميل سعيد شلبي من خلة الصوحة في مدينة جنين بعد ان داهمت منزله وعبثت بمحتوياته.

كما اعتقلت قوات الاحتلال ، شابا من بلدة بيت ليد شرق طولكرم يدعى لؤي راشد مصلح (19 عاماً) بعد مداهمة منزله، وفق ما ذكر مكتب نادي الأسير في طولكرم.

كما داهمت قوات الاحتلال بلدتي المعصرة والخضر جنوب بيت لحم، واستدعت شابا.

وأفادت مصادر أن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت منزل مدير مكتب هيئة مقاومة الجدار والاستيطان في بيت لحم حسن بريجية، الواقع ببلدة المعصرة، وقامت بتحطيم الأبواب والعبث بطريقة همجية بمحتويات المنزل، واحتجزت افراد اسرته واخضعتهم للتحقيق، فيما فحصت عددا من الحواسيب والهواتف الخلوية، وانسحبت دون ان تعتقل أحدا من المواطنين.

وفي بلدة الخضر جنوب بيت لحم، اكدت مصادر محلية أن قوات الاحتلال سلمت الأسير المحرر محمد على يوسف غنيم (28 عاما)، بلاغا لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنات "غوش عصيون" جنوبا، بعد دهم منزل والده.