"الإسلامية" تخرج الدفعة السابعة من طلبة كلية الطب

غزة - فلسطين أون لاين

غزةحتفلت الجامعة الإسلامية بغزة، اليوم، بتخريج الدفعة السابعة من طلبة كلية الطب، ضمن احتفالات تخريج الفوج السابع والثلاثين، الذي أطلقت عليه اسم "أفواج الحرية"، وذلك في قاعة المؤتمرات الكبرى بمركز المؤتمرات.

وحضر حفل التخريج نائب رئيس مجلس الأمناء د. محمد العكلوك، وأعضاء من مجلس الأمناء، ورئيس الجامعة د. ناصر فرحات، وأعضاء من مجلس الجامعة، وعميد كلية الطب د. فضل نعيم، وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية بكلية الطب، وممثلون عن الجامعات والكليات والمعاهد الفلسطينية، وجمع من الأطباء والعاملين في الحقل الصحي، والخريجون والخريجات، وذووهم.

وذكر العكلوك في كلمته، أن كلية الطب خرجت منذ تأسيسها ما يقارب من (362) طبيباً وطبيبة، حيث شق كل منهم طريقه نحو استكمال الدراسات العليا، وافتتاح المشاريع الخاصة بهم، مؤكدًا على السمعة الطيبة التي يحظى بها خريجو وخريجات كليات الطب على المستوى الدولي والعربي والمحلي.

وأثنى العكلوك على الجهود التي بذلت في التخطيط والتأسيس لمدينة طبية متكاملة، وإنشاء مبنى كلية الطب عليها، مشيرًا إلى أن هذا المبنى ملاصق تماماً للمستشفى الجامعي "مستشفى الصداقة التركي الفلسطيني".

ونقل العكلوك تحيات الشعب الفلسطيني للشعب التركي والحكومة التركية والرئيس التركي رجب طيب أردوغان على دعمهم لأبناء الشعب الفلسطيني في مختلف المجالات.

من ناحيته، قدر الخريج صالح محمود عليوة، في كلمة ألقاها نيابة عن خريجي وخريجات كلية الطب، للجامعة الإسلامية اهتمامها بتوظيف وسائل التكنولوجيا الحديثة في خدمة العملية التعليمية، إلى جانب حرصها على تعزيز قدرات طلبتها من خلال تحفيزهم على إجراء البحوث العلمية والمهنية، والمشاركة في المسابقات الدولية، وتعزيز برامج التبادل الأكاديمي والطلابي.