​"الإسلامية" تخرّج دفعة جديدة من طالبات اللغة العربية والرياضيات

غزة-فلسطين اون لاين

خرّجت الجامعة الإسلامية بغزة، اليوم، خلال احتفالات تخرج الفوج السابع والثلاثين تحت عنوان "أفواج الحرية"، دفعة جديدة من طالبات كلية التربية في تخصصي تعليم اللغة العربية وتعليم الرياضيات، وذلك في قاعة المؤتمرات الكبرى بمركز المؤتمرات.

وحضر الحفل نائب رئيس مجلس الأمناء د. محمد العكلوك، وأعضاء من مجلس الأمناء، ورئيس الجامعة د. ناصر فرحات، وأعضاء من مجلس الجامعة، وعميد كلية التربية د. محمد أبو شقير، وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية بكلية التربية، وعدد من الموجهين والتربويين ومدراء المدارس، والخريجين، والخريجات، وذويهم.

وشكر العكلوك في كلمته خلال الحفل، كل المؤسسات والشخصيات الداعمة والصديقة التي ساندت الجامعة الإسلامية عبر مسيرتها التعليمية، مشيرًا إلى السمعة الطيبة التي تحظى بها الجامعة، والحضور الفاعل لها في مجالات: التعليم العالي، والبحث العلمي، وخدمة المجتمع.

وأكد العكلوك على قدرة المرأة الفلسطينية على المشاركة في عملية البناء والتطوير، خاصة أنها تؤسس لأسرة نموذجية يصلح بصلاحها المجتمع، مشددًا على أن إقبال الفتاة الفلسطينية على التعليم بمختلف مراحله يمكنها من الرقي بشخصيتها، ويعزز من مشاركتها في بناء المجتمع.

من جانبها، أثنت الخريجة إيمان صالحة في كلمة ألقتها نيابة عن الخريجات، على اهتمام الجامعة الإسلامية بتقديم الخدمات التعليمية والمهنية التي تواكب مستجدات العصر وتلبي احتياجات المجتمع وتسهم في رقيه وتقدمه.

مواضيع متعلقة: