الأولمبي الفلسطيني يتعادل بأولى مبارياته في "الآسياد"

جاكرتا - فلسطين أون لاين

سقط منتخبنا الأولمبي بفخ التعادل السلبي، في أولى مبارياته أمام الصين تايبيه، اليوم الجمعة، ضمن دور المجموعات من منافسات كرة القدم للألعاب الأولمبية الآسيوية، التي تستضيفها أندونيسيا (جاكرتا-بالمبانغ )، خلال الفترة من 18 آب وحتى 2 أيلول.

وفرض الأولمبي نفسه أمام الخصم بقوة، وظهر ذلك منذ الدقيقة الثانية بتسديدة لمحمود أبو وردة، قبل أن تتوالى الهجمات تباعاً، واستمر تفوّق الفدائي وتنوّعت هجماته من مختلف الجهات.

ولم يختلف الأمر في الشوط الثاني، الذي كان فلسطينياً بامتياز، من حيث السيطرة والاستحواذ، إلا أنّ إضاعة الفرص كانت السمة الأبرز للاعبين من مختلف الجهات، فيما استمر منتخب الصين تايبيه، بأسلوب تشتيت الكرة والتكتّل في منطقة دفاعه بكافة عناصر فريقه.

وعلى الرغم من التبديلات التي أجراها المدير الفني أيمن صندوقة، بإخراج الثلاثي محمد عبيد ومحمود أبو وردة ومحمد باسم، ونزول كل من محمود يوسف ومهند فنّون وعمر الشريف، إلا أنّ ذلك لم يغيّر من مجرى المباراة، التي استمرت بالتعادل حتى صافرة حكم الساحة.

وبهذه النتيجة حصل كل فريق على نقطة واحدة، خلف هونغ كونغ التي فازت في المباراة الأولى على حساب لاوس بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف على ذات الملعب.