​الفدائي يحلّ ضيفًا على منتخب قيرغيزستان وديًّا

غزة/ وائل الحلبي:

يحل المنتخب الوطني اليوم ضيفاً على منتخب قيرغيزستان في تجربة ودية جديدة, يتطلع فيها الفدائي لمواصلة تحضيراته لكأس آسيا 2019, وستقام المباراة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت فلسطين التي ستجمعهما في العاصمة القيرغيزية بيشكك.

وكان الوطني وصل إلى قيرغيزستان يوم الاثنين الماضي قبل أن يخوض تدريباته على مدار اليومين الماضيين, حيث اكتملت قائمة الفدائي للمباراة بوصول ستة محترفين أول أمس.

ويأمل نور الدين ولد علي مدرب المنتخب أن يحقق فوزه الأول مع الفدائي بعدما تلقى الخسارة في ثلاث مباريات وتعادل في واحدة خلال المباريات الأربع التي قاد فيها المنتخب الوطني.

وقال ولد علي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة إن مواجهة قيرغيزستان تشكل أهمية كبيرة بالنسبة للجهاز الفني خاصة أنها تأتي ضمن أيام الفيفا التي تشهد تواجد المحترفين مما يساعد في بناء المنتخب الوطني.

وأضاف ولد علي أن قيرغيزستان منتخب منظم ويلعب بشكل قوي الأمر الذي سيتيح الفرصة للفدائي على اكتساب المنافسة المقبولة قبل مواجهة قطر الودية, مشيراً إلى أن المنتخب الوطني على أتم الجاهزية للقاء قيرغيزستان وقطر.

وتضم قائمة الوطني للمباراة 22 لاعب هم: حراسة المرمى توفيق علي, خالد عزام, خط الدفاع مصعب البطاط, محمد صالح, عبد اللطيف البهداري, تامر صلاح, جلال أبو يوسف, عبد الله جابر, محمد باسم, خط الوسط شادي شعبان, بابلو برافو, هلال موسى, عبد الحميد أبو حبيب, سامح مراعبة, محمد يامين, جاكا حبيشة, إسلام البطران, خط الهجوم محمود وادي, عدي الدباغ, محمود يوسف, ياسر إسلامي, محمود عيد.