​الفدائي يحلّ ضيفًا على نظيره الأفغاني غدا

غزة/ وائل الحلبي:

يحل المنتخب الوطني اليوم ضيفاً على نظيره الأفغاني في اللقاء الودي الذي يجمعهما في العاصمة الأفغانية كابول, في اطار التحضيرات التي يجريها الوطني استعداداً لكأس آسيا 2019, ويقام اللقاء في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت فلسطين.

وكان المنتخب الوطني وصل إلى كابول صباح الجمعة قادماً من العاصمة الأردنية عمان بعد رحلة استمرت لـ7 ساعات, حيث تقام المباراة احتفالاً بيوم الاستقلال في أفغانستان.

ويتطلع المنتخب الوطني لتغيير الصورة السلبية التي ظهر بها في آخر ثلاث مباريات تحت قيادة المدرب الجزائري نور الدين ولد علي, حيث تعادل الوطني أمام العراق سلبياً في البصرة قبل أن يخسر من الكويت في الكويت قبل أن يتلقى الخسارة أمام العراق بثلاثية نظيفة مطلع الشهر الحالي في ملعب فيصل الحسيني.

ويغيب عن المنتخب الوطني العديد من الركائز الأساسية نظراً لتواجدهم مع المنتخب الأولمبي هم عبد اللطيف البهداري والحارس رامي حمادة وعدي الدباغ ومحمود يوسف وسامح مراعبة ومحمود أبو وردة, فيما لم تضم قائمة الوطني للمباراة أي لاعب محترف خاصة وأنها خارج اطار الأجندة الدولية.

وضمت قائمة الوطني لاعبي دوري المحترفين حيث شهدت القائمة وجود عدد من الوجوه الجديدة التي سيعمل ولد علي على منحها فرصة الظهور مع الوطني خاصة وأن اللقاء يعد سهلا للفدائي على الورق.

وخاض المنتخب تدريباته على ملعب المباراة حيث خاض مرانه الأول عقب وصوله يوم الجمعة, قبل أن يخوض مرانه الرئيس يوم أمس.

وقال ولد علي في المؤتمر الصحفي للمباراة إن اللقاء يعتبر محطة مهمة من مراحل الإعداد لكأس آسيا, خاصة وأن اللاعبين المتواجدين جميعهم من الدوري المحلي, حيث يعد الهدف الأبرز من المباريات الودية منح الفريق فرصة للاعبين وخلق أكبر قدر من الانسجام وإدخالهم في أجواء المنافسات القارية.

مواضيع متعلقة: