الجامعة الإسلامية تخرج دفعة جديدة من طلبة "الآداب"

غزة - فلسطين أون لاين

احتفلت الجامعة الإسلامية اليوم في اليوم الثاني عشر على التوالي من احتفالات تخريج الفوج السابع والثلاثين (أفواج الحرية) بتخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الآداب، في تخصصات: اللغة الإنجليزية، والصحافة والإعلام، والعلاقات العامة والإعلان، واللغة العربية/ صحافة.

وأقيم حفل التخريج بقاعة المؤتمرات الكبرى في مركز المؤتمرات بالجامعة، في حضور الدكتور محمد سعدي العكلوك نائب رئيس مجلس الأمناء، والأستاذ الدكتور ناصر إسماعيل فرحات رئيس الجامعة الإسلامية، وجمع من أعضاء مجلس الأمناء والجامعة، والدكتور رائد صالحة عميد كلية الآداب، وعدد من أعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية، ولفيف من المهتمين والمختصين، والأدباء، والعاملين في المؤسسات الصحفية، والخريجين والخريجات، وذويهم.

وفي كلمته أمام حفل التخريج قال فرحات: "أبارك لكم هذه اللحظات الأجمل في حياتكم، التي جعلتنا نلتقي على أرض الجامعة الإسلامية، منارة العلم والعلماء، والصرح الشامخ الذي أثبت أنه حاضن الأجيال وباني مستقبلهم".

وشدد على أن الجامعة تحرص على أن تواكب كل جديد في جميع المجالات، والأفضل في تقديم خدمة العلم والمعرفة للجميع.

وقال فرحات: "إن هدف كلية الآداب هو دفع عجلة التنمية بتحقيق العديد من الإنجازات في المشهد الثقافي والتعليمي والسياسي، وإعداد الكوادر البشرية في المجالات العلمية المختلفة"، مضيفًا: "إدارة الجامعة تسعى دائمًا إلى تقديم البرامج المناسبة التي تلمس حاجات المجتمع في كل المجالات الثقافية، والإعلامية، والقانونية، والطبية، والتنموية، والاقتصادية".

ومن ناحيتها أثنت الخريجة الأرجوان علاء الدين شراب في كلمتها التي ألقتها نيابة عن الخريجين والخريجات على دور الجامعة المتميز، الذي تبذله لبناء وتطوير منظومة البحث العلمي رغم الظروف الصعبة، وقدرت جهود الكادر الأكاديمي الذي يملك العلوم والمعرفة الواسعة، والخبرات الكبيرة، التي أوصلتهم إلى تحقيق النجاح والتفوق في دراستهم.

وأشادت بدور الآباء والأمهات في التحمل والصبر، والتضحية، والعزيمة، وتقديم كل التسهيلات لتحقيق طموحاتهم، وأوصت الخريجين والخريجات بالحرص على أن يكون عملهم إعمارًا للأرض والوطن، وأن يكونوا من دعاة الخير، ورواد الحضارة.

وطلب الدكتور صالحة من نائب رئيس مجلس الأمناء ورئيس الجامعة استكمال مراسم تخريج الطلبة، بعد الاطلاع على نتائجهم والتحقق من استيفائهم جميع متطلبات التخرج.