تعادل الصلاح والمجمع في ختام الجولة الـ17 لدوري الدرجة الأولى

المغازي ينعش آماله في النجاة بفوز كبير على خدمات النصيرات

متابعة/ إبراهيم عمر:
ألحق خدمات المغازي خسارة مفاجئة بجاره المتصدر خدمات خانيونس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد أمس، في ختام منافسات الجولة السابعة عشرة لدوري الدرجة الأولى، والتي شهدت تعالاً سلبياً بين جمعية الصلاح والمجمع الإسلامي.

في المباراة الأولى على ملعب النصيرات البلدي، حسم خدمات المغازي مواجهته مع خدمات النصيرات، لينعش آماله في النجاة من الهبوط لدوري الدرجة الثانية، فيما ظل النصيرات في الصدارة رغم التعثر.

أنهى المغازي الشوط الأول متقدماً بهدف سجله محمد الحداد في الدقيقة 34، من ركلة جزاء، وحاول بعدها الفريقين الوصول إلى الشباك إلا أنهما عجزا في ذلك لينتهي الشوط بالهدف الوحيد.

ونجح خدمات النصيرات بعد مرور 9 دقائق على بداية الشوط الثاني بإدراك التعادل عن طريق طارق الهور من ركلة جزاء أيضاً، لكن المغازي تمكن من الرد بقوة وتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 78، عبر اللاعب طارق العطار، قبل أن يعود محمد الحداد ليضيف الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 85.

بهذا الفوز رفع خدمات المغازي رصيده إلى 19 نقطة في المركز العاشر، موسعاً الفارق إلى 4 نقاط مع المجمع الإسلامي، صاحب المركز الحادي عشر المؤدي إلى الهبوط.

أما خدمات النصيرات فتوقف رصيده عند 29 نقطة وظل في صدارة الترتيب، لكن الفارق تقلص إلى نقطة واحدة فقط مع كل من خدمات خانيونس وخدمات البريج، ليواصل الثلاثي الصراع على خطف بطاقتي الصعود للدوري الممتاز.

وفي مباراة ثانية أقيمت أمس، سيطر التعادل السلبي على مواجهة جمعية الصلاح والمجمع الإسلامي على ملعب الشهيد محمد الدرة في دير البلح، ليفقد كل فريق نقطتين كان في أمس الحاجة إليها.

التعادل رفع رصيد المجمع الإسلامي إلى 15 نقطة في المركز الحادي عشر قبل الأخير، فيما ظل جمعية الصلاح في مؤخرة الترتيب برصيد 12 نقطة.