اتحاد ​​بيت حانون يصعد رسمياً لدوري الدرجة الأولى

متابعة/ إبراهيم عمر:

ضمن بيت حانون الرياضي رسمياً الصعود لدوري الدرجة الأولى، بفضل فوزه أمس، على مضيفه اتحاد جباليا بهدف دون رد على ملعب التفاح، في افتتاح مباريات الجولة الثالثة عشرة، قبل الأخيرة لدوري الدرجة الثانية "فرع غزة والشمال".

ويدين بيت حانون بهذا الفوز للاعبه عبدالله ارميلات الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 29، وارتفع رصيد الفريق بهذا الفوز إلى 30 نقطة في صدارة ترتيب المجموعة، فيما تجمد رصيد اتحاد جباليا عند 5 نقاط في المركز السابع، والأخير.

وفي مباراة ثانية، تعادل خدمات جباليا مع مضيفه نماء بهدف لمثله على ملعب الأخير، وسجل هدف خدمات جباليا أولاً أحمد مخيمر في الدقيقة 23، ثم تعادل صالح عسلية لنماء في الدقيقة 90.

ورفع خدمات جباليا رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد نماء عند 12 نقطة بالمركز الرابع.

ولحساب منافسات الجولة الخامسة عشرة لمجموعة "الوسطى والجنوب"، تعادل أهلي النصيرات مع ضيفه الأمل بهدف لمثله، على ملعب النصيرات البلدي.

افتتح النصيرات التسجيل عن طريق اللاعب أحمد أبو بلال في الدقيقة 30، ثم تعادل للأمل اللاعب تامر مكرم من ركلة جزاء في الدقيقة 35.

ورفع الأمل رصيده إلى 15 نقطة في المركز السادس، بينما وصل رصيد أهلي النصيرات إلى 13 نقطة في المركز السابع.

وتختتم اليوم مباريات الجولة الثالثة عشرة لمجموعة "غزة والشمال"، بلقاء الرضوان مع المشتل على ملعب نماء، في حين تختتم الجولة الخامسة عشرة لمجموعة "الوسطى والجنوب"، بلقاء شباب معن مع الاستقلال على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.