​ضمن فعاليات اليوم الوطني للرياضة القطرية في غزة

إطلاق اسم سمو الأمير تميم أمير دولة قطر على صالة نادي الصداقة

غزة/(صحيفة فلسطين)

أطلق نادي الصداقة اسم سمو الأمير تميم بن حمد آل خليفة أمير دولة قطر الشقيقة، على الصالة المغطاة الخاصة بالنادي، وذلك خلال افتتاح مراسم الفعاليات الرياضية التي نظمها النادي بالتزامن مع اليوم الرياضي الوطني في قطر.

وأكد عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، الرئيس السابق لنادي الصداقة أن إطلاق اسم سمو أمير قطر على الصالة المغطاة وتنظيم فعاليات خاصة باليوم الرياضي القطري، يأتي وفاء لدولة قطر أميراً وشعباً.

وقال هنية: إن قطر طالما قدمت الدعم للقية الفلسطينية عامة وللرياضة الفلسطينية وللشعب الفلسطيني المحاصر في غزة، وإنها تستحق من كل فلسطيني الشكر والتقدير والاحترام، بشعوره بمعاناة أهل غزة المحاصرة ودعمها مؤخراً بمبلغ "9" ملايين دولار لحل أزمة الكهرباء.

وأكد هنية أن فلسطين تفتخر بقطر، معتبراً إياها العاصمة الرياضية للعرب وأن التطور الكبير على مستوى البنية التحتية تحضيراً لمونديال 2022 خير دليل على ذلك.

جدير بالذكر أن فعاليات اليوم الرياضي القطري في غزة أقيمت بحضور ومشاركة محمد أبو حالوب، مدير عام جمعية قطر الخيرية في فلسطين، والدكتور أكرم نصار مدير عام الهلال الأحمر القطري في فلسطين، وإبراهيم حمدونة مدير عام مكتب السفير القطري محمد العمادي والدكتور سعيد الغرة رئيس نادي الصداقة ومحمد أبو شكيان رئيس بلدية النصيرات.