إقرأ المزيد


إيسكو مهدد بالغياب عن دربي مدريد ويثير القلق بالملكي

مدريد - فلسطين أون لاين

أكدت تقارير صحافية إسبانية أن النجم الإسباني إيسكو ألاركون، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، قد يغيب عن دربي العاصمة الإسبانية أمام أتلتيكو، وذلك بعد تعرّضه للإصابة خلال مباراة منتخب بلاده أمام كوستاريكا، والتي انتهت بفوز "لا فوريا روخا" بخماسية نظيفة.

وأوضح الجهاز الفني للمنتخب أن اللاعب تعرّض لكدمة قوية في الفخذ الأيسر خلال اللقاء، ليخرج من المباراة، وتؤكد الفحوصات الطبية أن الإصابة ستمنعه من خوض مباراة روسيا، لتتقرر عودته إلى مدريد، من أجل الوقوف على فترة تعافيه.

وأثارت هذه الإصابة قلق الجهاز الفني للريال، خاصة أن اللاعب أساسي في صفوف الفريق، منذ تعرّض بيل للإصابة وغيابه الطويل عن الملاعب، وفي حالة ثبوت فداحة الإصابة، سيكون موقف المدير الفني الفرنسي، زين الدين زيدان، صعبا للغاية في ظل عدم وجود البدائل، ورغبته في تعويض الفارق الكبير عن برشلونة متصدر الدوري.

وقال الاتحاد الإسباني، في بيان، عن اللاعب "الجهاز الطبي للفريق على علم بكل ما توصل إليه جهاز المنتخب، وسيكونون المخولين بتحديد فترة غيابه عن الملاعب، والوقت الذي يحتاجه من أجل التعافي"، لتكشف الساعات المقبلة عن مصير مشاركة نجم الوسط في اللقاء الهام.

مواضيع متعلقة: