إقرأ المزيد


بعثة المنتخب الفلسطيني لقدامى اللاعبين تصل الجزائر

الجزائر - فلسطين أون لاين

وصلت بعثة المنتخب الفلسطيني لقدامى اللاعبين إلى الجزائر، للمشاركة في البطولة الكروية الجهوية لكرة القدم لقدامى اللاعبين احتفالا باليوم الوطني للشهيد، وتخليدا للذكرى التي تصادف الثامن عشر من شباط.

وتقام البطولة في منطقة أولاد بن عبد القادر في ولاية الشلف غرب الجزائر.

والتقى ممثل سفير فلسطين المستشار الأول بشير أبو حطب، أعضاء البعثة، عقب وصولهم متمنيا لهم التوفيق في مشاركتهم، معتبرا حضورهم إنجازا بحد ذاته.

من جانبه عبر رئيس البعثة علاء حالوب، عن سعادة الوفد بالدعوة التي وجهت لهم من قبل جمعية الأمل لمكافحة الآفات الاجتماعية، وبإشراف المكتب البلدي لبلدية أولاد بن عبد القادر، مشيرا إلى أن هذه الدعوة دلالة على حب الجزائريين لفلسطين.

وتوجه الوفد في وقت لاحق مع وفد من أصحاب الدعوة إلى مدينة شلف، حيث حظي باستقبال حافل.

وثمن رئيس بلدية أولاد بن عبد القادر، العيش عبد القادر، حضور الوفد للجزائر متحملا مشاق السفر والظروف الصعبة التي يمر بها بفعل الاحتلال الإسرائيلي من أجل مشاركة إخوانهم الجزائريين في تظاهرتهم الكروية.

وأكد عبد القادر، أنه لا بد أن يأتي يوم وتتحرر فلسطين ونحضر إليكم ونشارككم في احتفالاتكم وهذه أمنية كل الجزائريين.

بدورة قال رئيس البعثة حالوب، أن حسن الضيافة من قبل الجزائريين ليس بالغريب، والتاريخ شاهد حي على احتضان بلد الثوار الجزائر لإخوانهم الفلسطينيين وكذلك الثورة الفلسطينية وافتتاح أول مكتب لمنظمة التحرير الفلسطينية.

وسيخوض المنتتخب الفلسطيني يوم السبت، أولى لقاءاته مع الفائز بلقب بطولة يوم الشهيد أولاد عبد القادر، على أن يتبع ذلك لقاء مع منتخب قدامى الجزائر الفائز على المنتخب الألماني في مونديال المكسيك العام 1986.