​عبيد: إنجاز هلال القدس سيبقى محفوراً في ذاكرة الكرة الفلسطينية

غزة/وائل الحلبي:

وصف خضر عبيد مدرب هلال القدس ما حققه الفريق من إنجاز بتحقيق أربعة ألقاب في موسم واحد "بالتاريخي", في ظل قدرة الفريق على حصد ألقاب كأس سوبر الضفة ودوري المحترفين وكأس الضفة قبل أن يتوج بلقب كأس فلسطين على حساب شباب خانيونس.

وقال عبيد لـ:"فلسطين" إن الإنجاز الذي تحقق هذا الموسم, يجب أن يتم تخليده في ذاكرة الكرة الفلسطينية, والعمل على تعزيزه من اتحاد كرة القدم خاصة وأن صاحب الإنجاز هو فريق مقدسي.

وكشف عبيد عن الأسباب التي جعلت فريقه يظهر بالصورة المميزة في مباراة الإياب, مؤكداً أن عودة اللاعب محمد درويش لتشكيلة الفريق في مباراة الإياب بعدما غاب عن مباراة الذهاب، لعبت دوراً هاماً في منح الحرية للأجنحة وصانع اللعب, إلى جانب تعود اللاعبين على العشب الصناعي, مشيراً إلى أن عدم اعتياد لاعبي الهلال على العشب الطبيعي أثر عليهم في مباراة الذهاب إلى جانب ارتفاع درجة الحرار والرطوبة في غزة.

وأوضح عبيد أن فريقه عمل من البداية على مفاجئة شباب خانيونس بهدف مبكر مشيراً إلى أن هذا ما حدث, وأن ذلك زاد من فاعلية فريقه في ظل حالة الارتباك التي دخل فيها شباب خانيونس عقب الهدف المبكر.

وأشاد عبيد بفريق ولاعبي شباب خانيونس وقدرتهم على تقديم مباراة مميزة في الذهاب, مشدداً على أن الفريق يمتلك مجموعة من العناصر المميزة في صفوفه إلى جانب مدرب ذو فكر عالي.

وفي سياق منفصل قال عبيد إن فريقه سيخوض معسكره التدريبي للتحضير للموسم القادم في مدينة طنجة المغربية بدلاً من تركيا, موضحاً أن الفريق سيسافر للمغرب يوم 20 من الشهر القادم لبدء المعسكر الذي يستمر لعشرة أيام.

وأشار إلى أن العمل على تجهيز الفريق بالصورة المناسبة من أجل تحقيق نتائج أفضل على صعيد بطولة كأس الاتحاد الآسيوي والبطولة العربية في نسختها القادمة.

مواضيع متعلقة: