إقرأ المزيد


​حماس تزور عائلات شهداء نفق الحرية بالمحافظة الوسطى

غزة - فلسطين أون لاين

نفذت دائرة العلاقات العامة لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" بالمحافظة الوسطى 10 زيارات لعائلات شهداء نفق الحرية بالمحافظة في إطار تعزيز صمود أهالي الشهداء الأبطال الذين ارتقوا في نفق الحرية مؤخرا والذي استهدفته قوات الاحتلال، وأدى لاستشهاد 12 مقاوماً من كتائب القسام وسرايا القدس.

وشارك في الزيارات كل من إسماعيل الثوابتة وأبو أسامة القريناوي وإياد أبو عبدو ورامي العايدي وزكريا الشريف وأحمد الصعيدي.

وقال رئيس الدائرة إسماعيل الثوابتة في بيان له نشر اليوم، إن هذه الزيارات تأتي في إطار تعزيز التواصل مع عائلات الشهداء الأبطال الذين قدموا أرواحهم في معركة الإعداد والتجهيز لأي مواجهة محتملة مع قوات الاحتلال.

وأكد على المعنويات العالية التي تتمتع بها عوائل الشهداء العشرة في المحافظة الوسطى والتي ظهرت بشكل واضح خلال الزيارات.

وبين أن حركة حماس تدعم وتقف إلى جانب كل الفصائل الفلسطينية التي تسير في نهج المقاومة وتؤمن بمسيرة مواجهة الاحتلال في إطار معركة التحرير الشاملة التي تقودها المقاومة الفلسطينية على مدار سنوات طويلة من الإعداد والمواجهة مع الاحتلال لتحرير فلسطين وتحقيق الثوابت الفلسطينية.

وأشار الثوابتة إلى أن دماء المقاومين التي تعانقت داخل نفق الحرية من أبناء كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس وأبناء سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي؛ "تؤكد بما لا يدع مجالا للشك أن المقاومة الفلسطينية ببرنامجها المشترك وأهدافها الواضحة هي الأيقونة التي يتوحد عليها الشعب الفلسطيني".

مواضيع متعلقة: