​حنيدق يكشف عن سر مواصلة مشواره في الملاعب

غزة/ علاء شمالي:

أعلن قائد فريق شباب خانيونس حسن حنيدق أن عدم اعتزاله كرة القدم ومواصلة مشواره في الملاعب وخوض الاستعداد للموسم الجديد من خلال المشاركة في بطولة الشهيدة الطفلة بيان خماش، يعود إلى عشقه للنشامى وحرصه على عدم رفض تلبية نداء الواجب.

وقال حنيدق لـ"فلسطين" إن من أسباب عدم اعتزاله، شعوره بقدرته على مزيد من العطاء في الملاعب رغم تأكده من أن الوقت الحالي هو الأنسب لإعلان قرار الاعتزال والتمسك به.

وأوضح حنيدق أنه لو كان يهتم بنفسه أكثر من ناديه لما وافق على الاستمرار ولمكا وجد أنسب من هذا الوقت لاتخاذ قرار بالاعتزال بعد الإنجازات التاريخية التي حققها برفقة شباب خانيونس الذي توّج بثنائية تاريخية في موسم استثنائي.

وقال حنيدق إنه حقق نجاحات كبيرة وأرقام فردية الموسم الماضي لا سيما أنه أصبح أكبر اللاعبين سناً وأكثر اللاعبين خوضاً للمباريات في الممتازة.

وأشار حنيدق إلى أنه تعرض لضغوط من جهات متعددة لعدم الاعتزال ومواصلة المشوار، وأنه أنه تروى في اتخاذ قراره وصولاً لنزوله عند رغبة الجميع واللعب مع النشامى لموسم آخر.

وقال حنيدق إن حفاظه على حياته الشخصية في التدريبات والأكل والنوم المبكر أعطاه دافعاً قوياً لقدرته على تقديم موسم جديد مع الفريق.

وأكد قائد النشامى أن وجوده في تشكيلة الفريق أصبحت مهمة بعد رحيل عدة لاعبين للاحتراف في الضفة أو الخارج أو إنهاء عقود، مشيراً إلى أن ذلك دفعه للتواجد وعدم إحداث فراغ جديد في مكانه.

مواضيع متعلقة: