هنية يهنئ رئيس الوزراء الماليزي بذكرى استقلال بلاده

غزة - فلسطين أون لاين

هنأ رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" إسماعيل هنية، رئيس الوزراء الماليزي مهاتير محمد بمناسبة الذكرى الحادية والستين لاستقلال بلاده.

وأعرب هنية خلال برقية تهنئة بعث بها لرئيس الوزراء عن عظيم تقدير حماس لدور ماليزيا ومواقفها المشرّفة في دعم صمود الشعب الفلسطيني، والتضامن الدائم مع قضيته العادلة.

وعبر عن اعتزاز حركة حماس بعميق أواصر الأخوة التي تجمع الشعبين الماليزي والفلسطيني، وتطلّع الحركة والشعب الفلسطيني الدائم إلى مواصلة هذه المواقف وتعزيزها، وتعزيز الشراكة وتطويرها، بما يرقى إلى مكانة فلسطين لدى الأمَّة الماليزية، وبما يخدم مصلحة ماليزيا وفلسطين.

وقال هنية في رسالته: "إنّنا في حركة حماس ومعنا الشعب الفلسطيني، وإذ نشارككم أفراح العيد الوطني لماليزيا هذا العام، وأنتم تقودون الشعب الماليزي نحو المزيد من النجاحات المميّزة والإنجازات الرّائدة، لندعو الله لكم بالتوفيق والنجاح في مسيرة نهضة الأمَّة الماليزية، ورِفعة مكانتها الدّولية في المجالات كافة".

وتمنّى هنية لرئيس الوزراء الماليزي موفور الصحّة والعافية، ولماليزيا وحكومتها وشعبها الكيم مزيدًا من التقدّم والازدهار والرّخاء.