محليات

​مصرع مواطن بحادث سير جنوب جنين وفتاة شمال غرب القدس

لقي مواطن (60 عاما) من سكان بلدة عنزا، اليوم السبت، مصرعه بحادث تصادم بين مركبتين، وقع على مفرق عجة جنوب جنين، حيث باشرت الشرطة التحقيق في ظروف الحادث.

كما أفاد الناطق باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات: بأن فتاة تبلغ من العمر 16 عاما، من سكان بلدة الجيب شمال غرب مدينة القدس المحتلة، لاقت مصرعها ايضا على يد شخص يشتبه باعتدائه عليها بالضرب حتى الموت، لعلاجها من السحر.

وأكد ارزيقات في تصريح مقتضب، أن الشرطة قبضت على المشتبه به، وباشرت التحقيق في الجريمة، وتحفظت على الجثمان وأحالته للتشريح.

أسعار العملات مقابل الشيقل في تداولات اليوم الخميس



جاءت أسعار صرف العملات الرئيسية المتداولة في السوق الفلسطيني مقابل الشيقل الإسرائيلي، اليوم الخميس، على النحو التالي:

الدولار الأمريكي: 3.59 شيكل

الدينار الاردني: 5.04 شيكل

اليورو الأوروبي: 4.02 شيكل

الجنيه المصري: 0.20 شيكل

حالة الطقس: الجو صاف ودرجات الحرارة معتدلة

توقعت دائرة الأصاد الجوية أن يطرأ اليوم الثلاثاء إرتفاع طفيف على درجات الحرارة ويسود جو صيفي حار نسبي نهاراً وتحديداً في وقت الظهيرة وتكون الحرارة أعلى من معدلاتها السنوية العامة بحدود الثلاثة درجات مئوية، و الرياح تكون غربية إلى شمالية غربية.

أما يوم غدٍ الأربعاء فيطرأ إنخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة ويسود جو صيفي عادي في مختلف المناطق الجبلية وجو حار نسبي في باقي المناطق السهلية والساحلية وجو حار جداً في المناطق الغوريةـ و الرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية.

الخليل: فقدان أثر طالب قبل دخوله اختبار الثانوية العامة

ناشدت عائلة أبو زعنونة في مدينة الخليل اليوم الأحد، المواطنين بإبلاغها بأية معلومات تقود للكشف عن مصير ابنها اسامة شاهر محمود أبو زعنوعة "17 عاما" والتي اختفت اثاره صباح امس السبت.

وقال شقيقه محمود ابو زعنونة، إن شقيقه قد توجه صباح امس لتقديم امتحان الانجاز لكنه لم يصل للمدرسة، وتم ابلاغ الشرطة والأجهزة الأمنية باختفاءه.

من جانبه أكد العقيد لؤي ارزيقات المتحدث باسم الشرطة، ان عائلة الفتى ابو زعنونة قد أبلغت المباحث العامة في الشرطة عن اختفاءه، مطالبا الجمهور بابلاغ اقرب مركز شرطة بأية معلومات تكشف عن مصيره، او مراسلة الصفحة.