دوري المحترفين بالضفة الغربية

جبل المكبر يهزم شباب الخليل والخضر يحقق أول فوز

متابعة/وائل الحلبي:

عاد فريق الخضر بالنقاط الثلاثة من أمام مضيفه شباب دورا, محققاً أول فوز له في افتتاح منافسات الجولة الخامسة عشر من دوري المحترفين لأندية الضفة الغربية, فيما انتزع جبل المبكر فوزاً غالياً من ضيفه شباب الخليل في الأنفاس الأخيرة من عمر اللقاء.

الخضر نجح في إيقاف مسلسل الهزائم التي جعلته أخيراً على سلم جدول الترتيب، ونجح في تحقيق فوزه الأول في أول مباراة له تحت قيادة المدرب عبد الله الصيداوي على حساب مضيفه شباب دورا, بهدفين مقابل هدف, على الرغم من أن الفريق لعب بعشرة لاعبين طوال الشوط الثاني بسبب طرد خليل عيسى, قبل أن يكمل اللقاء بتسعة لاعبين بعد طرد لاعبه عزام صلاح.

ورفع الخضر رصيده من النقاط إلى 6 نقاط وبقي في المركز الثاني عشر, فيما توقف رصيد شباب دورا عند 9 نقاط في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

سجل هدفي الخضر إياد الأعسم (20) وحازم الرخاوي (86), فيما سجل الهدف الوحيد لشباب دورا لاعبه تامر طاطور (90), وشهد اللقاء طرد لاعب الخضر خليل عيسى نهاية الشوط الأول, قبل أن يتعرض زميله عزام صلاح للطرد في الدقائق العشرة الأخيرة من عمر اللقاء.

وفي اللقاء الثاني انتزع جبل المكبر فوزاً غالياً من أمام ضيفه شباب الخليل بهدفين مقابل هدف, في الوقت بدل من الضائع, ليتقدم المكبر للمركز الثالث برصيد 28 نقطة وهو نفس الرصيد الذي يملكه شباب الخليل الذي حل ثانياً بفارق الأهداف أمام المكبر ومتأخراً عن جاره الأهلي صاحب نفس الرصيد الذي ينتظر ملاقاة هلال القدس اليوم.

تقدم المكبر عن طريق بهاء علقم (11), وعدل لشباب الخليل ثائر أبو رموز من ركلة جزاء (94), قبل أن يتمكن شهاب قنبر من تسجيل الهدف الثاني للمكبر (98).

مباريات اليوم

وتُختتم اليوم مباريات الجولة الخامسة عشر بإقامة أربعة مباريات, سيكون أبرزها القمة التي ستجمع هلال القدس بضيفه أهلي الخليل, ويحل مركز بلاطة ضيفاً على ثقافي طولكرم, ويستقبل مؤسسة البيرة فريق وادي النيص, ويلتقي شباب السموع جاره شباب الظاهرية.