خدمات البريج يواجه دير البلح ولقاء فض الشراكة بين التفاح والزيتون

غزة/ إبراهيم عمر:

تفتتح اليوم منافسات الجولة السابعة عشرة لدوري الدرجة الأولى بلقاءين، يلتقي فيهما خدمات البريج مع خدمات دير البلح على ملعب النصيرات البلدي، والتفاح مع الزيتون على ملعب التفاح.

في المباراة الأولى، يسعى خدمات البريج للإبقاء على حظوظه قائمة في المنافسة على خطف إحدى بطاقتي الصعود للدوري الممتاز، حيث يحتل حاليًا المركز الرابع برصيد 25 نقطة، ويبتعد بفارق 3 نقاط عن المركز الثاني الذي يقود صاحبه للصعود.

وفرط البريج في الجولة الماضية بفرصة ذهبية لاحتلال أحد مركزي الصدارة بعدما خرج بنتيجة التعادل مع جاره ومنافسه المباشر خدمات النصيرات، ويأمل اليوم تعويض ذلك بالفوز على دير البلح الذي يحتل بدوره المركز الثامن برصيد 23 نقطة.

في المباراة الثانية، يتطلع التفاح والزيتون لفض الشراكة بينهما والحفاظ على آمالهما في المنافسة على الصعود، حيث يملك كل منهما حاليًا 23 نقطة، ويتقدم باحتلاله الزيتون المركز الخامس بفارق الأهداف، بينما يحتل التفاح المركز السابع، ويتوسطهما أهلي بيت حانون بنفس الرصيد.

ومع بقاء 4 جولات فقط على ختام بطولة الدوري، يحتدم الصراع بشكل كبير على بطاقتي الصعود للدوري الممتاز، مع تصدر خدمات النصيرات لجدول الترتيب برصيد 29 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الثاني خدمات خانيونس.

وفي مؤخرة الترتيب لا يزال التنافس محمومًا لتجنب الهبوط، حيث يتذيل جمعية الصلاح جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، وفي المركز الحادي عشر يتواجد المجمع الإسلامي برصيد 15 نقطة.

تحرير صحفي: اليوم ​في افتتاح الجولة الـ17 لدوري الدرجة الأولى