​في الجولة الثانية لبطولة الشهيدة بيان خماش التنشيطية

خدمات خانيونس يُحقق أول فوز والحوانين يُغادرون

غزة/وائل الحلبي:

تربع خدمات خانيونس على صدارة المجموعة الثالثة بعد فوزه الثمين على حساب بيت حانون الأهلي بهدف دون مقابل, في اطار منافسات الجولة الثانية من بطولة "بيان خماش" التنشيطية, التي تنظمها مؤسسة أمواج الإعلامية بإشراف اتحاد كرة القدم.

ورفع خدمات خانيونس رصيده من النقاط إلى 3 في المركز الأول, فيما ودع بيت حانون البطولة بعدما تجمد رصيده عند نقطة واحدة, وبقي خدمات رفح في المركز الثالث برصيد نقطة ولكن يتبقى له لقاء أمام خدمات خانيونس يوم الأحد القادم.

دخل خدمات خانيونس المباراة وعينه على تهديد مرمى الحوانين بغية تسجيل هدف السبق وكان له ما أراد بعدما تحصل على ركلة جزاء ترجمها محمود فحجان لهدف التقدم (12), حاول الحوانين الرد على الهدف إلا أن الفريق افتقد للدقة في بناء الهجمات.

في المقابل اعتمد خدمات خانيونس على الهجمات المرتدة التي قادها عيد العكاوي وفحجان لكنها وجدت يقظة من الحارس أمير الكرد, لينتهي الشوط الأول بتقدم خدمات خانيونس بهدف دون رد لبيت حانون.

ضغط الحواني بداية الشوط الثاني في ظل مساعي الفريق لتعديل النتيجة ودفع مدرب الفريق نعيم سلامة بعدد من التبديلات, لكن الفريق واجه صلابة قوية من دفاع خدمات خانيونس الذي حاول بدوره الرد من الهجمات المرتدة التي كانت كفيلة بقتل المباراة لولا سوء التوفيق الذي لازم اللاعبين في التعامل مع تلك الكرات.

لاحت فرصة العودة لنقطة البداية في الوقت بدل الضائع أمام بيت حانون بعدما الفريق على ركلة جزاء لينجح الحارس شادي أبو العراج بالتصدي لتنفيذ البديل يحيى النجمي (95), لينتهي اللقاء بفوز خدمات خانيونس بهدف دون مقابل لبيت حانون.

مواضيع متعلقة: