​لوبيتيغي: التعاقدات ليست أولوية في ريال مدريد

مدريد - فلسطين أون لاين

أكد جولن لوبيتيغي مدرب نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم أن الحديث عن تعاقدات جديدة في صفوف بطل أوروبا قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية، ليس أولوية بالنسبة إليه، وذلك في تصريحات أمس قبل مباراته الأولى في الموسم الجديد للدوري المحلي.

وقال لوبيتيغي قبل استضافة الريال لخيتافي على ملعب سانتياغو برنابيو "ما يهمني حاليا هو المباراة. البطولة بدأت (...) وسيكون خطأ كبيرا الحديث عما لا يشكل أولوية".

أضاف "ما آمله قبل إقفال باب الانتقالات (31 أغسطس)، هو أن أكون قادرا على الفوز بمبارياتنا في الليغا.. هذا ما يجدر بنا التركيز عليه، الباقي ليس بين يدينا"، مؤكدا أن على فريقه الظهور "على قدر التوقعات، نريد أن نفوز بالليغا" وانتزاع اللقب من الغريم برشلونة.

وسيكون هذا الموسم الأول للوبيتيغي على رأس الإدارة الفنية للنادي الملكي، بعد رحيل المدرب السابق الفرنسي زين الدين زيدان الذي قاد الفريق الى سلسلة ألقاب بينها دوري أبطال أوروبا لثلاث مرات متتالية.

كما سيفتقد النادي هذا الموسم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أفضل لاعب في العالم خمس مرات، والمنتقل الى يوفنتوس الإيطالي في صفقة بلغت قيمتها نحو 100 مليون يورو.

وخسر ريال اختباره الأول في عهد لوبيتيغي، وذلك بسقوطه أمام جاره أتلتيكو مدريد 2-4 بعد التمديد (الوقت الأصلي 2-2) في مباراة الكأس السوبر الأوروبية الأربعاء الماضي.

مواضيع متعلقة: