مدرب السعودية: نستحق الفوز على مصر بالمونديال

موسكو - فلسطين أون لاين

قال الإسباني خوان أنطونيو بيتزي المدير الفني للسعودية، إن فريقه يستحق الفوز على مصر بهدفين لهدف في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من بطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا.

وفي مؤتمر صحفي، اليوم الإثنين، أكد بيتزي "بعد هدف المنتخب المصري الأول، تمكنا من الاستحواذ على الكرة والسيطرة على مجريات المباراة، ولم يتمكن المنتخب الخصم من صناعة أكثر من فرصة بعد ذلك، لذا أرى بأن هذا الفوز مستحق".

وأضاف "لابد أن أقول بأننا كنا نتوقع مستوى مختلف في مباراة الافتتاح ضد روسيا، لذا تفاجئنا كثيرًا بما حدث أثناء تلك المواجهة".

وأوضح بيتزي "طوال مسيرتي التدريبية لست أنا من يختار اللاعب الذي ينفذ ركلة الجزاء، هذا الأمر أتركه للاعبين وهم من يتخذوا قرارهم، وأنا دائمًا أدعم هذا الأمر".

ووجه بيتزي رسالة للجماهير السعودية قائلًا "علينا أن نستمر في دعم المنتخب، نحن بحاجة دعمكم، لا يمكن أن نحقق كل شيء بسرعة، أنتم بحاجة إلى الصبر، وآمل أن يكونوا فخورين بمنتخبهم هذا اليوم".

وأنهى المنتخب السعودي مشواره في المونديال باحتلاله المركز الثالث برصيد 3 نقاط بفارق ست نقاط خلف أوروغواي، وثلاث خلف روسيا، بينما تذيلت مصر الترتيب بلا رصيد من النقاط.