​وادي وبلح يتلقيان دعوة للمشاركة في معسكر الجزائر

غزة/وائل الحلبي:

وجه اتحاد كرة القدم الدعوة للثنائي الفلسطيني المحترف في صفوف الأهلي الأردني محمود وادي ومحمد بلح للمشاركة في المعسكر التدريبي الذي سيخوضه المنتخب الوطني في الجزائر, في إطار التحضيرات للقاء منتخب عُمان في ختام التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019.

وأوصى البوليفي خوليو سيزار المدرب الجديد للمنتخب الوطني بدعوة المحترفين وادي وبلح للمشاركة في المعسكر, بعدما شاهد لهما عدد من الفيديوهات مع الأهلي الأردني.

ومن المنتظر أن يخوض الفدائي لقاء ودياً أمام منتخب الجزائر الأولمبي خلال المعسكر التدريبي في 27 من الشهر الجاري, حيث من المقرر وصوله للجزائر يوم 23 من الشهر الجاري.

وسيكون وادي وبلح المحترفين الوحيدين في معسكر الوطني في الجزائر الذي سيضم مجموعة من اللاعبين المحليين.

وسبق لوادي وبلح المشاركة مع الفدائي في لقاء منتخب جزر المالديف في الجولة الخامسة من التصفيات, حيث كانت المرة الأولى التي يتم استدعائهما للمنتخب الوطني.

ويخوض الفدائي معسكرين تدريبيين تحضيراً للقاء عُمان حيث يقام الأول في الجزائر ويلاقي خلاله منتخب الجزائر الأولمبي, قبل أن يخوض معسكره التدريبي الثاني في السعودية قبل السفر للعاصمة البحرينية المنامة لملاقاة منتخب البحرين في ختام الاستعدادات للقاء عُمان يوم 27 مارس المقبل في ختام منافسات تصفيات المجموعة الرابعة المؤهلة لنهائيات كأس أمم آسيا 2019 المُقررة في الإمارات، حيث أن المباراة بمثابة تحصيل حاصل بعد ضمان تأهلهما، حيث ستتحكم نتيجة المباراة في تحديد المركزين الأول والثاني، حيث تحتل فلسطين المركز الأول بعلامة كاملة.