أقصانا.. لا هيكلكم يا يهود

عمر قاروط
الأربعاء ١٧ ٠٣ / ٢٠١٠
الجريمة الأخيرة وليست الآخرة التي قمتم بها "بناء كنيس الخراب" في حي الشرفا داخل البلدة القديمة بالقدس, عمل خطير جدا ويعتبر إعادة بناء هيكلكم المزعوم .

اعتداءاتكم على القدس لم تتوقف منذ احتلالكم الجزء الشرقي منها عام 1967, فقمتم بضمها وتشدقتم بها موحدة عاصمتكم الأبدية , وبنيتم المستوطنات في جهاتها الأربع وهجرتم عشرات الآلاف من سكانها الأصليين العرب خارجها، وأسكنتم الغرباء الذين لا صلة لهم بالقدس لا دينا ولا تاريخا ، وأغلقتم كافة الدوائر والمؤسسات الفلسطينية كالبلدية والغرفة التجارية والصحة والتربية والتعليم وغيرتم مناهج التعليم وغير ذلك .

وقمتم بنشر المخدرات بأنواعها وشجعتم الشباب العرب المقدسيين على تناولها بمنحهم رواتب شهرية , وعملتم على إشاعة الفواحش خاصة الزنا , التي حرمتها كل الشرائع السماوية خاصة الإسلام , قال تعالى :" إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب آليم في الدنيا والآخرة والله يعلم وأنتم لا تعلمون " .

وبنيتم الجدار العنصري حول القدس لكي لا يتواصل شعبنا مع المقدسيين, ومنعتم شعبنا في الضفة الغربية من دخول القدس .

وهكذا ظننتم أنكم هودتم القدس بقوة السلاح وزورتم التاريخ والجغرافيا.

أما جرائمكم المتواصلة ضد المسجد الأقصى فحدث ولا حرج، فقد قام يهودي متطرف بحرق المسجد الأقصى , وقمتم بحفريات تحت أسواره وأساساته وساحاته منذ أربعين سنة، فلم تجدوا أي أثر لهيكلكم المزعوم , وباعتراف دائرة آثاركم، وارتكبتم المجازر ضد المصلين في المسجد الأقصى، حيث استشهد وجرح المئات , وقام قطعان مستوطنيكم باقتحامات للمسجد الأقصى والقيام بهرطقات وطقوس دينية , وحاولتم تفجيره وتدميره، ومنعتم ولا تزالون المصلين من الضفة الغربية خاصة الشباب من الصلاة فيه، فيصدق فيكم قول الله تعالى :" ومن أظلم ممن منع مساجد الله أن يذكر فيها اسمه وسعى في خرابها أولئك ما كان لهم أن يدخلوها إلا خائفين لهم في الدنيا خزي ولهم في الآخرة عذاب عظيم " .


إن المسجد الأقصى المبارك كله ملك للمسلمين, الحرم والصخرة المشرفة والمصلى المرواني وأبنيته وقبابه ومصاطبه وأسواره وآباره وساحاته 144 دونماً, وأعلاه وأسفله , ومآذنه ومدارسه ولا حق لكم في أي جزء من المسجد الأقصى .

ألم تذكروا ثورة البراق عام 1929 , التي انطلقت من المسجد الأقصى وامتدت لباقي مدن فلسطين ضدكم عندما زعمتم أن حائط البراق لكم وزعمتم أنه " حائط المبكى " , فاضطرت حكومة الانتداب البريطاني بزعامة المندوب السامي البريطاني لتشكيل محكمة للفصل في هذا النزاع واستقدم ثلاثة قضاة من أوروبا وعقدت المحكمة جلسات وأشهر عديدة واستمعت لأقوال الشهود والبيانات الخطية التي قدمها المسلمون, ولشهودكم وبياناتكم، ثم أصدرت المحكمة المذكورة حكمها وقرارها الصحيح بأن حائط البراق ملك للمسلمين وهو جزء من المسجد الأقصى لا حق لليهود فيه , وكما قيل :" والحق ما شهد به الأعداء ".

يا محتلون, يا صهاينة, إن فلسطين كل فلسطين من بحرها إلى نهرها أرض عربية إسلامية وكذلك القدس والمسجد الأقصى المبارك.

إنكم تسعون جادين للمس بالمسجد الأقصى المبارك بتقسيمه أو احتلاله أو هدمه لا قدر الله , ونحذركم كل التحذير ونحمل الحكومة الإسرائيلية المسؤولية الكاملة عن أي حماقة ترتكبونها ضد المسجد الأقصى.

ويبدو أنكم لم تتعظوا بما حل بكم عند تدنيس شارون للمسجد الأقصى وزيارته المشؤومة، كيف هب شعبنا بانتفاضة الأقصى, فقدم آلاف الشهداء والجرحى والأسرى دفاعا عن المسجد الأقصى , ولكن شعبنا كبدكم آلاف القتلى والجرحى وكبدكم خسائر اقتصادية بمليارات الدولارات وكبدكم خسائر نفسية وساء وجوهكم الكالحة أمام العالم الذي أيقن أن جيشكم إرهابي.


حذار من ارتكاب حماقة ضد المسجد الأقصى فسوف تدفعون ثمنا غاليا وستفتحون على أنفسكم أبوابا من أبواب جهنم, لن تنفعكم قوتكم ولا تأييد الغرب لكم , ولن يحموكم من يحرسونكم من أبناء جلدتنا وأمتنا , والأيام دول , فالله سينتقم منكم وسيهد كيانكم إن اعتديتم على المسجد الأقصى.

وإن مليار ونصف مليار مسلم في العالم لن يقبلوا أن تحولوا المسجد الأقصى إلى هيكل مزعوم، أرواحنا وأموالنا فداء لديننا ولأقصانا .

يا شعب بني إسرائيل , أيها المحتلون، إن قيادتكم السياسية، نتنياهو وليبرمان وغيرهما، وكذلك قيادتكم الدينية حاخاماتكم الضالون المضلون يقودونكم إلى محرقة جديدة في المنطقة ومثلكم كقطيع الغنم الذي يسرحه الراعي صباحا من الحظيرة فلا تدري هذه الغنم أهي سارحة إلى الأرض حيث العشب والماء , أم أن الراعي يسوق قطيع الغنم إلى المسلخ والذبح !!

قادتكم مجانين يحبون العظمة والكبرياء , يا شعب إسرائيل قيادتكم تقودكم إلى الذبح والمحرقة , تعقلوا فكروا بعقولكم لا بعضلاتكم , ألا قد بلغت اللهم فاشهد , فستذكرون ما أقول لكم ..

قال الله عز وجل :" ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون "

ملفات أخرى متعلفة