نتائج البحث

  • البحرية التونسية توقف قارب صيد ليبي على متنه 3 مصريين

    أوقفت قوات تابعة لجيش البحر التونسية، اليوم الإثنين، قارب صيد ليبي في المياه الاقليمية للبلاد، وعلى متنه 3 صيادين قالوا إنهم "مصريون".جاء ذلك في بيان لوزارة الدفاع التونسية، نشرته اليوم، على موقعها الالكتروني.وقال بيان الدفاع التونسي..

    • ١٧‏/٠٩‏/٢٠١٨ ٤:٥٥:٤٨ م
  • إيطاليا تمنع ركاب سفينة مهاجرين من النزول فيها

    منع وزير الداخلية الإيطالي، ماتيو سالفيني، مهاجرين غير نظاميين كانوا على متن سفينة تابعة لخفر السواحل من النزول إلى البر في ميناء كاتانيا بجزيرة صقلية (أقصى الجنوب).وقال التلفزيون الحكومي الإيطالي، نقلاً عن وزارة الداخلية، إن الوزير سال..

    • ٢١‏/٠٨‏/٢٠١٨ ٢:٢٦:٢١ م
  • انتشال 8 جثامين إثر غرق قارب للمهاجرين في تونس

    أنقذت السلطات التونسية 14 مهاجرًا غير شرعي وانتشلت جثامين 8 آخرين، قضوا بعد غرق قاربهم، أول أمس الجمعة، قبالة سواحل صفاقس جنوبي البلاد، بحسب مسؤول أمني. وتعود تفاصيل الحادثة، حسب الناطق الرسمي باسم الحرس الوطني حسام الجبابلي، إلى وجود ق..

    • ٢٠‏/٠٨‏/٢٠١٨ ١٢:٠٣:٤٧ ص
  • ​هيئة فلسطينية: (إسرائيل) قصفت قاربيْن لكسر الحصار

    أفادت "هيئة الحراك الوطني لكسر الحصار وإعادة الإعمار"، مساء الجمعة، أن طائرات الاحتلال الإسرائيلي قصفت قاربيْن تابعين لها، داخل ميناء مدينة غزة، كانا يستعدان للسفر لكسر الحصار المفروض على القطاع.وأضافت الهيئة (غير حكومية)، في بيان، لها..

    • ٢٨‏/٠٤‏/٢٠١٨ ٨:٣٨:١٣ ص
  • تركي يتجول بقاربه في الثلج!

    في تطبيق مدهش للمثل القائل "الحاجة أم الاختراع"، طور ميكانيكي تركي قاربا برمائيا ثلجيا، يمخر به عباب الماء، ويتجول به برا في مختلف الظروف الجوية، ويقوده على مختلف أنواع الأراضي.طور الميكانيكي التركي المتقاعد صالح جاقان قاربا يمكنه الحركة عل..

    • ١٤‏/٠١‏/٢٠١٧ ١٠:٠٤:٣٢ ص